Jordan

قصتنا

القصة وراءا القصة

بدأت الرحلة عندما قامت خبيرة التجميل الشهيرة جويل بملاحظة شديدة قادتها إلى بداية اكتشاف: عندما يتعلق الأمر بالجمال ، يبدو أن معظم النساء يركزن على المكياج الذي يرتدينه على بشرتهن ، ويتجاهلن الحب والرعاية التي يجب أن يقدموها. أولا.

اسم جويل مرادف للجمال ولإعطاء أحدث نصائح الجمال لأكثر من عقد ، حيث تبحث دائمًا عن أفضل شيء تالي. في سعيها للحصول على بشرة جميلة خالية من العيوب ، انطلقت جويل في رحلة استكشافية إلى عاصمة الروعة: باريس. أين تبدو أفضل من مدينة الأناقة والروعة؟

بفضل رؤيتها الفريدة للجمال ، ابتكرت جويل الآن مجموعة مميزة من منتجات التجميل بمساعدة فريق متخصص من خبراء التجميل ومختبر باريسي رائد.

مجموعة الشعر والوجه جويل باريس هي نتيجة أربع سنوات من البحث والتطوير داخل أرقى مختبرات التجميل في فرنسا. لقد اتخذ خط جمال جويل التفاني والطموح والأهم من ذلك كله ، الشغف ليصبح ما هو عليه اليوم.

الجمال مفهوم يصعب تحديده ولكنه مفتاح يفتح الباب لعالم من الثقة والقوة والإيجابية. لهذا السبب نبدأ بأسس الجمال: شعرك وبشرتك.

مهمتنا

نطمح لمنح كل امرأة الحق في الشعور بالجمال والراحة في بشرتها. باستخدام الأدوات المناسبة ، يمكن للمرأة الحفاظ على جمالها ورعايته إلى الأبد.

نسعى جاهدين لتحقيق الكمال في كل ما نقوم به ، وسنواصل البحث عن الجودة والأصالة وبالطبع ... الجمال.